صفقة اليوم , انشاء موقع,حجز دومين,عمل موقع,عمل موقع الكتروني,عمل موقع على النت

صفقة اليوم - حجز نطاق من جودادي

شرح حجز نطاق من اكبر شركة للنطاقات

اضغط على الصورة للانتقال للموقع


حجز نطاق من جودادي
It's a BIG Deal! $1.69* .COM from GoDaddy.com!



  -  ارشادات اختيار اسم النطاق


1 - يجب أن يكون اسم النطاق هو نفسه الكلمة أو الجملة المفتاحية (Keyword) التى تستهدفها , فإذا كانت تستهدف جملة : cat bed فيجب حينها أن يكون النطاق باسم www.catbed.com ( كلمة واحدة دون أى فواصل أو زيادات).
2 - إذا لم تجد اسم النطاق .com متاحاً , فيمكنك البحث عن نفس الاسم و لكن مع .net أو .org , و أنصحك بالابتعاد عن .info الذى يفضله البعض لكونه رخيصاً ؛ حيث أن أداءه غير مرضٍ على محركات البحث .
3 - إذا كانت كل النطاقات محجوزه سواء .com أو .net أو .org , فجرب اضافة (-) بين كلمات الاسم ليصبح هكذا :   www.cat-bed.com , و جرب أيضاً مع .net أو .org إن لم تجد نطاق الـ .com متاحاً.
إن فشلت كل محاولاتك السابقة فى اختيار اسم النطاق , فأنصحك أن تبتعد عن هذا النيتش - رغم أن تنافسيته قد تكون سهلة أو ربحيته جيده - ؛ لأنك ستخسر ( عاموداً ) رئيسياً فى ( أساسات ) مدونتك المعتمده على النيتش بمجرد اختيارك لاسم لايحتوى على الكلمة أو الجملة المفتاحية بشكل مباشر.


و شراء النطاق يستلزم امتلاكك لبطاقة انترنت -  , ثم التوجه لأحد مواقع شراء النطاقات كـ enom , 1and1 أو Godaddy , و الشروع فى اتباع خطوات الشراء , و لا تقلق ؛ فمعظم أسعار النطاق .com غالباً لا يتعدى فى المتوسط 12 أو 13 دولاراً على أقصى تقدير ( قد يقل السعر عن ذلك بالبحث عن كوبونات تخفيض و إدراجها فى عملية الشراء للحصول على خصومات , أو بالشراء عن طريق روابط الاحالة ) .

  -  خطوات شراء نطاق من موقع Godaddy


1 - توجه إلى موقع godaddy من خلال رابط الاحالة التالى ( يخفض السعر من 11.99 $ إلى 2.49$ ).

2 -  اكتب اسم النطاق الذى ترغب فى شرائه داخل مربع البحث الكبير , ثم اضغط Go.


3 - فى حالة ما إذا كان اسم النطاق متاحاً و غير محجوز مسبقاً , فستظهر لك الرسالة التالية , قم بالضغط على Continue to registration لاكمال عملية التسجيل.

اضغط للتكبير
4 - صفحة أخرى تالية بها بعض العروض .. اضغط No thanks لتجاهلها و استكمالاً للخطوات.

اضغط للتكبير
5 - حان الآن وقت ملئ البيانات الخاصة بك من خلال الاستمارة التى تظهر لك ( تملأها لانشاء حسابك للمرة الأولى بالجودادى ) .. ملحوظه : يمكنك كتابة بيانات مستعارة ( ما عدا البريد الالكترونى ) ؛ حيث أن تلك البيانات ستكون متاحة لمن يريد الاطلاع عليها.

اضغط للتكبير
6 - بعد الانتهاء من ادخال بيانات التسجيل الخاصة بك و الضغط على Next , ستنتقل لاختيار المدة التى ترغب فى تحجز النطاق خلالها ( من سنه و حتى 10 سنوات ) .. مبدئياً يمكنك اختيار سنة واحدة ثم التجديد بعد ذلك سنوياً إن أردت.

اضغط للتكبير
7 - الصفحة التالية بها المزيد من العروض .. تأكد من أنك قد اخترت العرض الأساسى standard registration , ثم اضغط next للاستمرار.


اضغط للتكبير
8 - و استكمالاً للعروض ( معلش .. استحمل :) ) .. اضغط next ثانية لتخطى آخر مرحلة فى عملية التسجيل.

اضغط للتكبير
9 - اضغط الآن على زر checkout الموجود فى المربع جهة اليمين ( تنبيه : لا تضع علامة أمام جملة Round up for charity ؛ إلا إذا كان لديك فائض من المال يمكنك من التبرع لجهات خيرية أمريكية !! وأظن أن إخواننا فى الصومال أولى ).




ولاحظ أن الثمن المطلوب الآن هو 6.17 $ فقط و ليس 11.99 $ ؛ نظراً لأنك قمت بالشراء من خلال رابط احالة .


10 - الصفحة التالية يتم ادخال بيانات الدفع من خلالها .. ففى البند رقم 1 قم باختيار طريقة الدفع ( هنا سنختار credit card ) , ثم قم بكتابة بياناتك الحقيقية فى الاستمارة رقم 2 , وفى الاستمارة رقم 3 قم بكتابة رقم بطاقة الانترنت  فى الخانة الأولى , ثم اسمك كما هو مكتوب على البطاقة حرفياً فى الخانة التى تليها, و نوع البطاقة (Visa - Mastercard ) , ثم تاريخ انتهاء مدة الصلاحية للبطاقة.

انقر للتكبير
11 - و أخيراً حانت اللحظة الحاسمة .. فبمجرد نقرك على زر place order now يصبح النطاق ملكك .. بس خلاص !


الآن نكون قد انتهينا من شراء النطاق و باقي تشتري المساحة
وأقدم لك امكانية شراء موقع ب1 سنت فقط من خلال الموضوع التالي


صفقة اليوم 5 out of 5 based on 3124 ratings.